هاجر الناس من الأرض إلى مستعمرة واحدة في البداية هربا من الحروب والجوع . ثم أنشئت المزيد من المستعمرات . بعد عشرات السنين أراد سكان هذه المستعمرات الرجوع الى الأرض لكن المنظمة التي كانت تحكم الأرض ترفض وبشدة عودتهم . فأصبحت هناك محاولات سلمية للعودة إلى الأرض .